Thursday, April 11, 2013

M.A.C Mineralize Concealer in NC20


The new Mineralize range by M.A.C cosmetics is designed to give added moisture to your make-up, whilst maintaining a perfect, lasting coverage.

I love trying and testing concealers, and I couldn't resist trying this to use especially when you want that bit of extra cover, like a party or even the morning after..

I recently tried the Fake Up concealer by Benefit, and I really loved the cover and the extreme moisture it provided, but for me, that is definitely a more natural, day product. See my review here - link, so I was definitely excited to see how this product compares in terms of absolute coverage. I was not disappointed.


Easy to Use Applicator

On my Skin

Blended

Before (I need to seriously get more sleep...)

After (you would never know..)

As you can see, the before and after results are amazing. The cover is so full, but it really glides on, and a little goes a long way. I think the colour NC20 is perfect too, it is definitely lighter than the shades I normally go for with M.A.C foundation (C3.5/4.5), but with a concealer, you want the area you are covering to remain light, and this perfectly and flawlessly does the job!

All in all this product is amazing, it's like a magic wand for persistent shadows, neutralising and hiding them away. Make-up may be about enhancing what you have, but there no harm in a little real-life photoshop from time to time!








5 comments:

  1. شركة كشف تسربات بالرياض
    تتميز شركة كشف تسربات بالرياض بوجود أجهزة كشف عالية الدقة وعلى مستوي عال من التكنولوجيا تمكنها من تحديد مكان التسريبات بدقة شديدة، بدلا من طرق الكشف اليدوية والتى يمكنها أن تحدد المنطقة وليس المكان، مما يوفر كثيرا فى عملية التكسير والإصلاح والتغيير والتركيب، الأمر الذي من شأنه أن يقلل من التكاليف الإجمالية التى قد تمثل عبئا على صاحب المكان، كما تقلل

    ReplyDelete
  2. _____________

    شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء
    يعتبر النمل الأبيض من أخطر الحشرات التي قد توجد في المنزل وذلك لأنها تتغذى بشكل مباشر على الأخشاب مما يجعل خسائره فادحة كما أن حشرة النمل الابيض من الحشرات التي تتكاثر و تنتشر بشكل سريع داخل المنزل ولا يمكن السيطرة عليها بسهولة.
    لذلك توفر شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء إمكانية مكافحة الحشرات بكل سهولة ويسر من خلال مجموعة كبيرة من العاملين بها وكذلك من خلال عدد من الأجهزة والمبيدات الحشرية المميزة القادرة على القضاء بشكل كامل على ذلك النوع من الحشرات كما تنصح الشركة العملاء بضرورة فصل القطع المصابة فور اكتشاف أي حالات إصابة وذلك لسرعة انتشار الحشرات من القطع المصابة والسلمية.
    __________________________
    شركة رش مبيدات بالاحساء
    عملية رش المبيدات من العمليات التي يجب أن تتم من خلال شركات متخصصة لا يمكن أن تتم على يد عدد من الهواة ولذلك تعمل شركة رش مبيدات بالاحساء على توفير مجموعة كبيرة من المبيدات الحشرية الآمنة التي تتعامل مع مختلف أنواع الحشرات الموجودة داخل المكان.
    كما توفر الشركة مجموعة كبيرة من الأجهزة القادرة على الوصول إلى أصعب وأدق الأماكن التي ينشأ الحشرات أوقارهم و تقوم بالقضاء على كافة أنواع وأعداد الحشرات الموجودة، كما يتميز عمل الشركة بالدقة والسرعة كما أنها تتابع مع العميل عقب عملية الرش للتأكد من عدم تكرار الإصابة مجددا ويتم ذلك الأمر على يد مجموعة كبيرة من المهندسين المتخصصين في مجال الإبادة الحشرية

    ReplyDelete
  3. شركة رش دفان بالاحساء

    شركة رش دفان بالاحساء هي من أمهر شركات رش دفان حيث تقدم خدمات مكافحة الحشرات مثل البق و الصراصير و الفئران نهائياً فهي شركة تخدم جميع العملاء الكرام على توفير خدمات متميزة و متنوعة للتخلص نهائياً من جميع أنواع الحشرات المؤرقة حيث توفر الشركة مجموعة من المبيدات الحشرية القوية التي تستطيع القضاء على الحشرات المختلفة الطائرة و الزاحفة التي تثير فزع جميع أفراد الأسرة كما توفر رش دفان و المبيدات و الأجهزة الحديثة التي تقضي على الفئران و القوارض المختلفة حيث تستخدم الشركة جميع عوامل النجاح المختلفة التي تجعلها رائدة في مجال رش دفان اتصل الآن بشركة رش دفان بالاحساء .
    ______________________
    شركة مكافحة الحمام بالاحساء
    توفر شركة مكافحة الحمام بالاحساء خدماتها في تنظيف المساكن و المنشآت من آثار براز الحمام لمنع وجود الحشرات و القوارض كما تهتم بتوفير خدمة تنظيف المناور و الحدائق المحيطة بالمساكن و غيرها من المباني كما توفر الأسياخ المعدنية التي يتم تركيبها في أطراف أسطح المساكن لطرد الطيور و توفير أطباء بيطريين للكشف على الطيور التي يقوم البعض بتربيتها للتأكد من سلامتها و أنها خالية من الأمراض و الأوبئة و خدمة تنظيف الأقفاص التي يتم تربية الطيور بداخلها لمنع ظهور القمل أو العته و فريق عمل مجهز بأحدث التقنيات و المعدات التي تساعد على مكافحة الحمام كما أن فريق العمل الخاص بشركة مكافحة الحمام بالاحساء .

    ReplyDelete